منتديات تباريح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات تباريح

تباريح قلم..واحتضار مشاعر
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 يوميات عليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الأحد أكتوبر 12, 2008 6:36 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


القصة منقولة


احم احم



الجزء الأول



أنا علياء وعمري 18سنه من دبي...بنت عاديه من أسرة عاديه بعد يعني باختصار والحمد لله نحنا متواضعين وعلى قد الحال....عندي أخويه اللي اكبر منى بسنه واسمه علي وعمرة أكيد بيكون 19...وعندي أخويه اللي من أبويه واسمه سلطان وعمرة 21 سنه ساكن ويانا في نفس البيت...عندي خوات ثنتين معرسات وعندهن اعيال وهم ما يزورونا وايد بس هم طيبات وايد...مممم...وعندي بعد خوات اصغر عني عندي موزة وعمرها 16 وميرة عمرها 14 بس اتقول حق الناس أنا عمري 15 تحب اتكبر عمرها وايد...وبقى أخواني الصغار سالم وعبدالله شياطين وثنائي مرح وايد ومسوين جو في البيت...سالم عمرة 9 وعبدالله عمرة 11...وهم في مدرسه وحده...أميه وأبويه ناس طيبين وايد الوالدة على نياتها والوالد ما نشوفه وايد...لان الشغل متكود عليه...
الطابق الثاني ملكنا انا وعلي وميرة.....
انا فوق في حجرتي اشوف التفزيون وميرة في حجرتها مطوله على اغنيه راشد الماجد اتحسب الطابق الثاني ملكها مسويه ازعاج اتعرفون ليش لان علي مب في البيت طالع...بس والله لو سمع الحشرة بيكسر راسها...مممممم في الوقت نفسه البارونه موزة في حجرتها اتكلم اربيعتها الروح بالروح اللي اربع وعشرين ساعه يرمسن حشا مايشبعن اللي قاهرني يطلعن السوالف من تحت الارض يعني الحلوات يوم يرمسن يتسلن مب انا يوم ارمس اربيعتي استهبل عليها واسوي عمري مشغوله وابند عنها... انزين بقا الثانئي اللي يرفع الضغط سالم وعبدالله كالعاده شاردين من البيت وسايرين صوب الدكان حشا بسم الله المقر الثاني...انزين اميه اترمس اربيعتها في التلفون مادري اونه اربيعت اميه كل اربعاء عندها عزيمه اتسوي عشا حق الحرمات كل اربعاء في بيتها...وطبعا اميه ماشالله عليها ماتفوت ولا اربعاء على حسب عاد اذا ماصادف يوم الاربعاء عرس والا ملجه ... وعاد الوالده يوم اتسير عندم اهم شي جدورها وياها وابصراحه ماما اتسوي عصيده على كيف كيفكم انا عن نفسي احب اكلها يوم حارة
لان يوم تبرد ماتعيبني....انزين سلطان مانشوفه وايد والوالد بانله ملحق على قده وراء البيت والله سلطان ماخذ راحته ابصراحه يله عيني عليك بارده مفتك من صدعه اليهال...انزين الحين انا يالسه اجلب في هاي القنوات السخيفه اللي مالها معنى لاعت جبدي ابصراحه...انزين ان سرت عند ميروة بتحوشني الهبله اونه ماحب حد يدش حجرتي ياويل حالي ابصراحه مابا اسير واتقفط حشا هب اخت هاذي بس خلها يوم تبا شي ياسلالالالام اتعسكر عندي من الظهر صدق بنات هههههههههه...
انزين اللحين شو الراي انزل عند موزة ابصراحه لو دقيت على موزة بتلبسني لانها يامجابله اربيعتها او تقرا كتاب ...انزين انا ملانه شو اسوي قولولي...يله ماعليه قلت اطلع في الحوي واغير جو .. انزين على طاري البشاكير ياسلالالام عدنا ثنائي عجيب اللي هم امالي وشاندرا ..والله ساعات يوم امل اسير عندهن وايلس اسولف وياهن يسولفن عن ابلادهن ..حشا والله حفظت كل شي في ابلادهن وابويووه والله خطر ماستوي مرشده سياحيه بس يله هن طيبات وانا دوم اسير عندهن...انزين تعالوا اللحين انا في الحوي لاتنسون ...انزين انا امشي وافكر في الجامعه وشو بسوي ويعني من ها الاشياء...المهم افكر...ومرة وحده اييكم عبود طر من باب الحوي بالسيكل ماله ويدعمني...انا براويه راقبوا الحوار اللي امبينا...عاد انا عصبيه اوني خخخ..
انا: عبووووووووووود عمى بعينك بلاك انته ماتشوف.
عبدالله: اووة ماشفتج اصلن انا ماركزت انج في الحوي اتحسبج امالي..
...................اي ويهي ابصراحه قويه بس استهبلت...............
انا: قول والله انا براويك وقسما بالله عند اميه انته بذمتك كتبت واجباتك ياهراس.
عبدالله: أي واجب ماعدنا واجبات نحنا..
انا: هيه صح قص عليه.
عبدالله: اقولج ماعندي.
انا: انزين سير حجرتك وهات شنطتك بجيك.
عبدالله اتوهق يبا يشرد انزين شوفوا العلثه ...
عبدالله: أي شنطه نسيتا في المدرسه.
انا: احلف انته يالهويه اعتقد اني انا يايبتنك من المدرسه وشنطتك كانت وياك...
والله انا ارمس ماخذه على عمري شرد ابسيكله وسار الوكر ماله الدكان..
والله واتحرطمت في الحوي بس محد امسولي سالفه....
انزين يله تعالوا برد فوق حجرتي والا اقولكم اصبروا بندش الصاله عند اميه بنشوف سوالفها بس اسكتوا عسب ماتحس انكم ويايه بسوي حشرة وبتقول يالله بالستر مافاولنا العرب ....((( اتعرفون كرم الضيافه )))..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الأحد أكتوبر 12, 2008 6:59 pm

فتحت الباب واميه اتأشر بايدها على اساس اني اسكت وماقول شي لانها ترمس في التلفون..انزين انا الحين امشي في الصاله سايرة صوب التفزيون بغيت افتحه بس ماشتغل...ليكون ماتعرفون ليش ..؟ كالعاده ياسالم او عبدالله شالين المحول وحاطينه في حجرتم عسب البلاي ستيشن مالتم ابصراحه من خذولهم هاي البلاي شتيشن ونحنا مختبصين لا وياليت لو يلعبون المشكله اربع وعشرين ساعه هم برع البيت... انزين ردوا المحول امكانه لا منو يقول الهيازة ابيزة عندم..حركات والله اخواني...انزين ابصراحه تعبت بيلس على الغنفه المهم يلست العب ابشعري لين ماتخلص اميه..بعد ماخلصت اميه...
اميه: اتسلم عليج ام امنه.
انا: الله يسلمها..ها اميه ماعزموا ايسيرون العمرة ها السنه.
اميه: لا بيسيرون تركيا اونم ..
انا: ياحظم والله .
....انا منقهرة اتعرفون ليش لانهم مايسفرونا اونه منقود...واشله...
انزين الوالده اتحب علي لدرجه انتوا ماتتوقعونها...ليش اويه ولدها ههههههههههه...
ابصراحه علي انسان انعزة وايد ولد طيب وحلو ماشالله عليه اخلاقه حميده بار بوالديه وحنون علينا..اما سلطان مايخصه بالدنيا بس هو بعد طيب وايد..
الحين المشكله انا ملانه وايد شو اسوي والله خاطري اسوي أي شي بس يسكت ها الملل...ياربيه اتعرفون شو اللحين انا يوعانه يعني لازم اسير اكل شي ...مطابخنا برع الفله ليش ..؟؟ لا مب على كيفكم انا بقولكم لاتخمنون ارواحكم خخخخخ ..لان لو كان المطبخ داخل الفله ريحت الاكل بتخيس الصاله والحجر..انزين بس ترا في الطابق الثاني عدنا مطبخ تحضيري على قدنا ... انزين يله انا طالعه برع صوب المطابخ ..سرت صوب المطبخ فتحت الثلاجة وما لقيت شي يجذب حشا شو ها المصخرة...سرت عند امالي..الحين أنا بدش حجرة البشاكير...
أنا: امالي شو العشا...
امالي: مادري.
أنا: كيف ماتدرين ليش منو يطبخ أنا والا أنتي..
امالي: مافي معلوم شو سوي قولي حق ماما.
أنا: أنتي بلاج ماشي وقت أصلن اتسوين عشا.
امالي: طلب من كافتريا.
أنا: خوش والله وأنا أشوف ليش متهايزة ثرج معتمده أنا نحن نطلب من الكافتريا عنلاتج يا لخديه...
طلعت برع ورضخت الباب...ادري صميت اذنكم بس ابصراحه قهرتني...
انزين خلاص بهدي أعصابي ...انزين الحين شو ارد فوق عسب اتصل من تلفوني..ادري ادري بتقولين دقي من تلفون البيت...المشكلة قبل ماطلع شفت طيف موزووة في الصالة واتركب واير النيت..وأنا أوني العودة والجامعية مادش النيت والله ماعثري على الحشرة والصدعه...
انزين يله أنا يالسه اركب الدري...وصلت صوب حجرتي...شو تتوقعون شفت...ممممم لا شو أم الدويس خخخ...شفت 12 مكالمة لم يرد عليها...منو تتوقعون ...انقع خيانة واكتبلكم اتريوا الجزء الثاني وألا أكمل...أنزين خلاص بكمل...
شليت التلفون ... طلعت اربعيتي ريم ابصراحه هيه حشرة وايد ويوم تتصل بس تيلس اتسولف عن أشياء ماتهمني.. لا والله اصبروا شي ثاني اكتشفت امطرشتلي مسج تبون تعرفون شو المسج...نكته كالعادة والله فايجه مسكينة بس يله تفتكر هب أنا ..ميتة عن العالم...المسج يقول..حمار قال لحمارة متى بتزوج ردت عليه: يوم بتحسن ألفاظك ..هاهاها..
اووووة صبروا ياني خط ....يالله بدا الشك لاتحاتون علي داق انزين سكتوا عسب مايسمع صوتكم وانتوا تقرون القصه..ويكتشف اني منزله قصه خخخ...
انا: الوووو.
علي: عليوووة سيري الصاله وشوفي منوة يرمس.
انا: امويز على النيت.((((ادري وشايه))))
علي: انزين شو العشا .
انا: ولاشي توني عافده المطبخ وامالي ماسوت شي.
علي: عفان الله .
انا: خلاص انزين مر أي مطعم واشترا اللي تباه .
علي: خلاص انزين ابرايج.
انا: بايوووو.
علي: بايوو اونه يله جلبي ويهج.
صكيت التلفون..لاتضحكون ماقفطني ...بس فشلني يامخه..
انزين المهم انا سايرة فوق عسب اطلب من الكافتريا.
دقيت الرقم ورن التلفون وطلبت من الكافتريا احم احم مب لازم اتعرفون شو طلبت خخخّ.
انزين اوووة البطاريه فضت بسير احطه على الجرج.
دامني ملانه بسولف وياكم عن قصت حياتي...شو رايكم...عاد اهنيه اقولكم خلوها للجزء الثاني....ترا بتطلع سوالف وايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:00 am

الجزء الثاني




انزين دامني يالسه واجرج تلفوني اعتقد اني بقولكم سوالفي الجديمه لاني مثل ماتشوفون ملانه وايد....ولاتزعلون كل يوم سالفه ...
سمعوا هاي السالفه...
مرة كنت يوعانه وايد ادري بتقولون انتي دوم يوعانه!!!
ترا المشكله اني دوم يوعانه...لاتخافون مب دبه جسمي حلو..((دعايا))..
انزين بس تراني وايد ارمس خلوني ابدا...
من مده كنت عطشانه وسايرة صوب المطبخ وكالعاده اختي ميرة مطوله على اغنيه((مشكلني))عاد اول مانزلت ادري الاغنيه تراها هزت الدنيا هز ..انزين وانا في خاطري اعلق ((اموت واعرف منو عاطنه الكلمات خخخ))..انزين سرت صوب المطبخ بصبلي ماي..غسلت كاس من هاي الكاسات الحلط..وعدنا ثلاجه ماي يوم صبيت من الثلاجه الماي كان حار ليش..؟؟؟..لان حد جالع الواير مال الكهرباء...افففففففف محد غير ميروووة ..ليش..؟اكيد كانت اتسوي لها ((نوديلز))) على قولتي..ديدان امصرقعه..ههههه...انزين عاد انا اوني عصبت واستويت((الزعيمه))..سرت عندها ...
انا: ميروووة.
ميرة مطوله على الاغاني ...
انا: ميروووووة خس الله هالويه.
ميرة بولباس..
شفتوا مظلومه والله عاد انا مابصدع راسي.. لبستا ونزلت من هالدري المعوق مشكله ابويه ماعرف يبنيلنا بيت اوووة مسكين والله صدق ماستحي خخ...انزين نزلت اسمع اميه طارة حلجها اتزاعج من الخاطر...بسم الله على المغرب يالله بالستر ...
نزلت....
انا: بسم الله اميه بلاج اتزاعجين مب زين.
اميه: صليتي المغرب انتي!!!
وجان يقفط الويهه...
اتحنحنت احم احم...
انا: لا ماصليت.
اميه: جلبي ويهج وسيري صلي عقب تعالي اتفلسفي.
وجان اجلب ويهي مسكين ويهي كله ينجلب...
اميه دشت الحجرة... شو تتوقعون انا سويت؟؟؟؟
...لحظه لاتألفون من عندكم شردت برع في الحوي ههههههههههههههههه..
وانا شارده في الحوي عاد اللي يسمع حوي بيتنا الشانزلزيه هههههههه...شفت منووووة..؟؟
شفت سلطان ..
سلطان: شو تسوين برع بدون وقايه.
انا: اسمها شيله.
سلطان: انزين يوم انج معجم ماشالله ماتعرفين تلبسينها.
لاحظوا انزين ابا اخلي دمي خفيف بس مارمت...
انا: بعدني صغيرة.
سلطان: دشي لاصفعج واخلي ويهج طايح جدامي..(((شفوا يسيرون ويردون على ويهي حشا)))
انا: انزييييييييييييين .
هنيه سلطان ركب سيارته وسار مادري وين...
طبعا سرت الحوي مرة ثانيه...
والله كنت يوعانه وايد وابا اشوف شو مسوين عشا هو صح مب مسوين شي بس حبيت اوايج يمكن امالي نزل عليها شي وسوت عشاء..
انا: امالي سويتي عشا في خاطري اقول((لا طبعا))
امالي: مافي شي في مطبخ.
انا: هو في وايد في المطبخ بس خام يالعنز يعني يحتاج انج تطبخينه..
امالي: ماما مافي قول.
انا: بسم الله لاحووول وانتي من داومتي عدنا((اونه شركه سكتوا عاد لاتضحكون))..ماتسوين عشا.
امالي لبستني ويلست اتكوي.
انا: افقت هالويه.
وطلعت عنها وعاد اوني عصبت ورضخت بالباب...
...مليت والله شو ها الحاله ملل...
دقيت حق اربيعتي ريم بغيتها تي بيتنا...
انا: ريموووة
ريم: هلا عليووة بلاج شكلج الا يوعانه.
(((لاحظوا حتى ربعي يعرفون اني دوم يوعانه)))
انا: ماشالله ذكيه انتي لابس حبيت اقولج اباج تيين بيتنا...
ريم: خلاص اوكيه بشاور اميه وبقولج.
انا: اترياج ابسرعه.
ريم: اوكيك باي.
انا: بايوووو.
ريم: بايوووة اونه.
انا:جب انتي يله سيري بسرعه.
ريم :باي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:10 am

صكيت عن ريم ويلست عند الزراعه ((عاد اللي يسمع يقول ياحيها من زراعه))...
مسكينه زراعتنا فيها كمن ورده دريولنا سارقنها من الشارع ههههههههههه وكمن انخله على ايام يديه...وحشيش اونه عاد شرات الحدايق ههه..
((لاتضحكون )).
دقت ريموووة..
انا: ها ريموة بشري.
ريم: شو تتوقعين انتي.
انا: يله عاد فايقتلج انتي الثانيه.
ريم: اميييييييييييه بسم الله حشا بلاج انتي ماكله فلفل.
انا: ليتني ماكله شي ..
ريم: خلاص بييج وبيبلج شي من المحطه يسد يوعج ياليوعانه..
انا: والله زين شي طلع منج شي اوكيه.
ريم: ههه ياراسج..والا اقولج عليووة بلاج انتي من عرفتج كله يوعانه.
انا: شو اسوي خخخ .
ريم: يله باي عليوووة الحين بيي عندج.
انا: باي ريموووة.
اتمنى يوم ريموووة تي عندي ماتحشرني بسوالفها .. يله اتمنى...
**امالي اتزاعج...((ويع انشالله)).
امالي: اليا تالي شوف عبوود غربلاته.
منو ايودني هههههههههههههههه انتوا اتلاحظون شو قالت بشكارتنا غربلاته اونه ههههههههههههههههههه .
انا: ههههههههههههههه شو سوا يالبدويه انتي.
امالي: دربي انا ((يضربني قصدها))..
انا: شو سويتي بعد.
امالي: مافي معلوم هو يقول مال هو ساعه خربان انوا مالي شغل.
انا: سيروا عني والله انكم فايجين.
اف درت عنهم وسرت فوق الحجرة اغير ثيابي ...
الحين انا يالسه امشي على الدري..وصلت الصاله فوق وفتحت حجرتي ... لقيت الليت مال الحجرة مفتوح ياترى منو فتح الليت ..هع محد غير ميروة اكيد ادور شي في حجرتي..عفان الله تستغل اني اطلع من الحجرة عسب اتنبش حشا هاي وين دافنين سرها..
انزين طاف عقب بتحاسب وياها..شو رايكم اتسبح والا ماشي وقت ابصراحه اعتقد ماشي وقت..انزين بدورلي جلابيه مثل الناس وشيله حلوة اونه عاد بدور شي نفس اللون...ادري ادري ذويقه انا..
سرت صوب الدريسنج روم(غرفه الملابس) ادور شي البسه وحصلت جلابيه زرقاء وايد حلوة وشيله بعد فنانه.. الحين بفتح باب حجرتي وبسير صوب المطبخ بلبق فحمه بدخن من زمان مادخنت والله…انزين حطيت فحمتين وطلعت برع..في صالتنا شي وايد يغمضني والله لو تعرفون شو بتضحكون كل ماحدر الصاله اوايج على ها الشي ودش حجرتي وحتى يوم ارد من الجامعه اوايج عليها واشوف شخبارها المسكينه اقول في خاطري هاي ماتت والا بعدها مسكينه والله اتريا متى بتموت لاتقولون اني شريرة بالعكس اخواني الصغار اشرار هم اللي مايرحمونها هاي المخلوقه الضعيفه..اخ بس لوتعرفون شو شو رايكم ماخبركم عاد ها المرة بنقع خاينه ولابخبر اخلاف بخبركم…انزين رديت حجرتي ولبست ثيابي وحطيت شدو على الخفيف واجحلت … وسرت المطبخ ويبت الفحم ودخنت من هاك الدخون الغاوي اللي يايبينه من العين ..والله دخون غاوي وايد…انزين سرت صوب الصاله…وايجت على هاي المخلوقه الضعيفه اللي صابرة علينا..ههههههههه..مسكينه هاي سمجتنا الذهبيه والله الله بلاها يوم طاحت بيتنا مسكينه لاياكلونها ولايغيرون ماي الحوض مالها…ولاعندها سمج يونسونها في وحدتها ههه والخيبه الا سمجه ..
انزين نزلت من الدري شفت اختيه العزيزة موزة والشي الغريب انها طالعه من حجرتها..
موزة: عليوة على وين انشالله.
انا: ريموة بتيني ..
موزة: هيه زين زين.
انا: غريبه والله شو اللي مظهرنج من حجرتج شو عندج احيد الا سرج هناك مدفون.
موزة: اه ياعلياء متضايجه..
والله استغربت من كلام موزة غريبه احيد موزة حياتها كلها لعب وماتحاتي شي ماشالله عليها..مب مثلي كل احاتي بطني..كلماتها لو بسيطه بس هزتني ماتوقعت موزة اتقول انها متضايجه انا اعرف انا كل انسان يتضايج بس كانت طريقه موزة غير.
سرت عندها قلتلها تعالي بنيلس في الصاله بس موزة ماطاعت وقالتلي ان ربعها يتريونها على المسنجر..اتضايجت قلت في خاطري والخيبه ربعها اولى عني بس يله يمكن عندهم رمسه مني والا مناكي..
اعتذرت موزة ودشت حجرتها…فجاة تنقز ميروة من الدري وهيه فاله شعرها حشا وين تبا اتحسب عمرها سايرة عرس ميروة كانت اتزاعج واتقول شوووووووووو العشا..


عدل سابقا من قبل تباريح في الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:18 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:14 am

وانا كنت في الصاله وقلتلها تعالي اشربي حليب عقب انا بطلبج من المطعم او من اي مكان تبينه…انتوا اتلاحظون احاول اقردنها عسب تيلس ويايه بس تدرون هالمرة طريقتي فادت...
نحنا متعودين ان نحط الجرايد على الطاوله يلست ميرة تقرا الجريده ولبستني والله رن تلفون البيت..وسرت صوب التلفون ..
انا: الووو.
؟؟؟: الوو مسالخير.
انا: مسالنور.
؟؟؟: منو ويايه.
انا:..انته منو تبا.
؟؟؟: اباج انتي.L((شوفوا بدا الاستهبال))..
انا: لا اخويه غلطان شكلك.
؟؟؟: لامش غلطان مش انتي مممم ممم اتصدقين نسيت اسمج.
انا: وحليلك اكيد كنت تبا تتصل حق كنتاكي ودقيت على رقم بيتنا بالغلط..(وعقب صكيت في ويهه)..والله انه فايج عنلاته الخديه.
ميرة: بلاج عليووة معصبه منو اللي داق حشا اسميج حشريه ولاتتفاهمين.
انا: انجبي انتي الثانيه وجابلي جرديتج لاصفعج على بوزج.
اف قهرتني هاي بعد...سوري يعني على عصيبتي بس مشكله اليهال اللي يكبرون عمارهم..
رن التلفون مرة ثانيه...
انا: الووو نعم.
!!!: الو هارديز؟
انا: لا اخويه ماكدونالد.
!!!: بس ماحيد ان عندم خدمات توصيل منازل .
((صكيت في ويهه قلت في خاطري سير عندم وانا اشلي اف ياهالناس اللي ماعندها سالفه.)).
وصلت ريم...وطلعتلها برع اشوف ريم تضحك ...استغربت!!

انا: بلاج تضحكين شو عندج.
ريم: شخبار هارديز...
شوفوها السخيفه ردت اتسويلي مقلب من مقالبها الوسخه...
انا: وانتي منو مطرشه عليه يالدبه.
ريم: اخويه هههههههههههههههه.
انا: بس ترا الحركه مش حلوة اوكيه.
حست اني عصبت.... بس ترا الحركه مب حلوة صح...؟؟؟؟
سرنا يلسنا برع وسولفنا عادي واتعشينا لاني طلبت من برع ويلست ميروة ويانا..وانا بالي في موزة وليش موزة متضايجه..قلت بعد ماتروح ريم بحاول اني اسير عند موزة وارمس وياها اشوي..
استوت الساعه 11 دقت ريم حق اخوها ...على الساعه 11وربع وصل اخوها ودق حق ريم..
ريم: الو الحين بيي برع.
انا: اووة حرام ريمووة اخوج وصل ابسرعه.
ريم: يله عاد عليوة بشوفج في الجامعه .
انا: يله بوصلج..
وصلت ريم عند الباب بس ماكنت ادري ان اخوها طار عينه عليه والقفعه ..قفط ويهيي اتغشيت ووصلتا برع....
.....في سيارة اخو ريم...
اخو ريم: هاي اربيعتج.
ريم: هيه .
اخو ريم: ماشالله عليها حلوة.
ريم: خلك في حالك.
(((والله ويحشون فيه بس عاد انا اوني في القصه مادري انهم يحشوون ههههههههههههه)))
اخو ريم: حشا بلاج انتي انا ماقلت شي...بس شو رايج اخطبها.
ريم: مستحيييييييييييييل...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:23 am

اخو ريم: ليش انشالله مستحيل بلاها البنت شو فيها من العيب قولي.
ريم: ولا شي بس ماعتقد عليا اتوافق لانها رافضه فكرت الزواج.
((((لحظه برز ويهيي في السالفه اسميج ياريمووة ماتبيلي الخير هههههههههههه طيرت المعرس)))...
اخو ريم: انطبي انتي والله ماعندي سالفه اشاورج.
(((هيه اسميك ذيب مخاوي ذياب)))...
ريم: حشا بسم الله شو قلت انا.
.....احم احم ريمووة ابصراحه دواج اتادبين....
انزين رديت حجرتي وركبت الدري عقب اتذكرت ان موزة اتقول انها متضايجه نزلت تحت مرة ثانيه ...
دقيت على موزة الباب...
أنا: موووزوووة بطلي الباب.
موزة: ها شو تبين مشغوله.
أنا: خلاص ابرايج اذا ماتبين تفتحين الباب.
سرت حجرتي ماروم اوقف اكثر تعبت حشا....
دخلت حجرتي وشفت عمري بالمنظرة حسيت اني تعبانه او شي ناقصني ماعرف شو هو...بس في اعماقي اعرفه عدل...اللي هو اني هامله صلاة ربي ..دوم اسال نفسي ..متى بصلي؟..متى؟ ..متى..؟..
سرت على طول الحمام اتيددت وصليت العشاء..وعقب سرت بدلت ثيابي وطحت على الشبريه افكر في كل شي..
ادري ان ماقلت شي يحمس او يجذب بس ها عبارة عن يومياتي...يعني اشياء اتذكرها من حياتي...او اسردها بشكل يومي
اليوم الثاني الصبح الساعه 11...نشيت يلست اشويه على الشبريه..عقب دشيت الحمام واتسبحت واتوضيت وصليت الصبح وحسيت ابراحه...عقب لفيت شعري ونزلت تحت...بس قبل مانزل لازم اوايج على السمجه ههه مسكينه مافيها حيله هههه...
سمعت صوت ابويه ... نزلت تحت اشوفه يزاعج استغربت ليش ابويه بلاه...سرت عنده وسلمت عليه ..
انا: ابويه خير.
ابويه: لاماشي.
انا: اها.
سرت ابصراحه انا استحى ارمس ابويه مافيني جرئه يعني...يعني اروم على اميه بس ابويهNo way ههههه..
سرت حجرة اميه شفت موزة يالسه ..استغربت موزوة شو يواعيها الصبح احيدها تسهر على النيت ونادر ماشوفها..
انا: السلام عليم.
موزة: عليكم السلام.
انا: اتريقتي موزووة.
موزة: لابعدني مطرشه امالي تيبلي ريوق.
انا: خلص بسير برع بخليها اتزيد الريوق.
طلعت عنها اف يعني لازم اخبر امالي اتزيد الريوق والله ان سرت وشفتها في الصاله شكلها بتتعايز اترد المطبخ تيبلي ريوق بشاكير اخر زمن.
اف الحقوا امالي جدامي..
انا: امالي ها حق موزة صح.
امالي: هيه.
انا: اوكيه سيري يبيلي ريوق.
امالي: خلاص كل شي.
انا: وانتي شو مسلطنج عليه كل ماقولج شي اتقوليلي خلص.
امالي: اليه انتي كلي ويا موزة.
انا: جلبي ويهج لاديرج بالطاسه على يبهتج.
اف سرت المطبخ ابروحي يعني لازم هالشقا...لبست شيلتي وطلعت برع شفت شاندرا الهاديه وحليلها..وقلتلها تيبلي ريوق..
رديت حجرة اميه...وشفت موزة بعدها يالسه.



موزة: علياء امالي يابت ريوقي.


عدل سابقا من قبل تباريح في الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:27 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:26 am

انا: هيه في الصاله سيري .
موزة: عليوة هاتي الريوق.
(((سمعتوا اللي سمعته)))
انا: حلفي بس انتي.
موزة: والله.
انا: والله انتي يبالج رنه على ذنيج.
موزة: اطنز انزين عن تصيحين علينا ماعدنا كلينكس خلص.
انا: ماشالله تنكتين مويز.
نشت موزة من الكرسي ماشالله ولو انها اصغر عنى بس احسها عاقل ماشالله عليها...وقفتها بس كم تسوى ماشالله عليها...هيبه فديتها..سارت الصاله وكانت تتريق...رزيت ويهي ويلسنا نسولف...
شاندرا بعد يت وحطتلي الريوق واتريقت...
نزلت ميرة من فوق..وكالعاده اتزاعج شووووووووووو الريوق ..
عفان الله انتي نزلي وسلمي عقب زاعجي..
بس اميه ماكانت في البيت سارت الخياط تيب اثيابها...
نزل علي ويلس يسولف ويانا..وعلق على جلابيتي اونه شو ها اللي لابستنه..هع والله انه فايج على الصبح..
.......ااااااااااااه والله ان السوالف حلوة بس انا الحين تعبانه ماروم اكمل بكمل اخلاف اوكيه ...تصبحون على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الجمعة أكتوبر 17, 2008 7:51 am

الجزء الثالث


الساعه 10 الصبح...
هلا صباح الخير سوري توني ناشه من الرقاد بس كنت البارحه تعبانه ومارمت اكمل...انزين بسير الحمام بتسبح وبرجع...
بعد نص ساعه..
هلا سوري اذا تأخرت المهم بسحي شعري وبنزل تحت بتريق لاني ميته من اليوع...لاتقولون ليش ماسرتي الجامعه ترا اليوم الاربعاء.
فتحت باب حجرتي وجدامي علي يالس يرمس في التلفون حشا ويامنو يرمس ها من الصبحالمهم مايخصني انا...وايجت على السمجه طبعا شوفوا انتوا لازم تتعودون اني اوايج على السمجه ..وانا نازله الدري توها ميروة فاتحه حجرتها لاني حسيت انها تحيس القفل مال الباب المهم بيلس اترياها عند الدري ... تدرون ملل اليوم اعتقد جان ماطلع اليوم والفليل بخبركم سوالفي الجديمه ...يلست العب بالتلفون لين ماتي ميرة..هاذيه ميرة عدالي شافتني يالسه على الدري يلست عدالي...
ميرة: صباح الخير.
انا: صباح النور انتي كنتي سهرانه البارحه صح.
ميرة: هيه اشوف فيلم في 2
انا: اهاااا..
المهم يلست ميرة اتقولي عن قصه الفيلم ...
علي: درب درب..بلاكم شرات الطلالايب ميلسين جدا المسيد.
والله فاضي يعلق الشيطان..
ميرة: لا والله يالسين نترياك عسب انتريق ارباعه.
(((شوفوا الخريط))).
انا: يله علي نازلين.
علي: علياء شوفي اذا امويز ناشه بنسولف وياها عفان الله من زمان ماشفناها..تدرون جان ....ويلس على يسولف....احم تدرون سوالف عائليه ههههههه.ا وهيه فقيرة سمعت كل شي..

موزة كانت في حجرة اميه ونحنا يالسين انحش فيها...
موزة: هع سمعت كل شي.
علي: انزين مدام نحنا ماقلنا شي...
اوووهووو نشيت عنهم احسن بسير فوق وبدردش وياكم...
اذكر من فترة اشويه قصيرة...كنت سايرة ويا موزة سيتي سنتر كانت تبا تشتري بدل من ((مانغو))...المهم نحنا نزلنا من السيارة وتغشيت بس موزة ماتتغشا وانا عزرت عليها اباها تتغشى بس هيه ماطاعت موول اونه مب لازم ..المهم مشينا وصلنا مانغو ويلست موزة اكثر عن ساعه اونه ادورلها بدله حلوة عندها عيدميلاد بعد اسبوع..انزين رفعت غشوتي ويلست امشي..
صبروا اشويه بدش حجرتي وبكمل....
انزين..
مشيت وعيبتني بدله وايد حلوة لونها اسود ودرجات البني بعد والله شكلها وايد حلو...سرت صوب موزة بس في وحده كانت واقفه فأنا مانتبهت اتحسبها موزة يلست ارمسها وهيه عاطتني ظهرها ويلست اخذ على عمري فجاه صدت البنت ويهي عورني ماعرفت شو اقول شافتني وضحكت قالتلي شكلج غلطانه حبوبه..ههههههههههههههههههههههه والله استحيييييييييييييييييييييييت وايد...
المهم اعتذرت من البنت وروحت ادور هاي العنز ...المهم لقيتها في غرفه القياس اتقايس .... بس طلع البدي ضيج خخخخخخخخخخخخخ تتادب....
المهم ماعلينا من موزوووة....
بس شكلي نسيت اخبركم اني ادرس في الجامعه اتعرفون سالفه تيب سالفه ونسيت المهم سوري...
ترن ترن ....لووول هاي رنه تلفوني لحظه اشوي برد عليها....
سارة: الووو السلام عليكم.
انا: هلا سارة اشحالج .
سارة: بخير..ممم عليوة شو رايج نطلع ترا والله ملل..
انا: انزين ويا منوة بتطعلين انتي..
سارة: كل شلت الكلاس شو رايج.
انا: خلاص برمس اميه وبرد عليج اوكيه...تعالي عنود بتي..
سارة: اكيييييييييييد.
انا: خلاص ثواني وارد ادق.
وصكيت عنها.
مممممممممممممم شو رايكم اسير والا ماسير.
بس انا ملانه...
ومحتاجه اغير جو...
يعني بنزل تحت وبشاور اميه وماعتقد ان اميه ترفض.
يله الحقوني ....
نزلت من الدري ولقيت اميه يالسه في الصاله..
انا: اميه البنات عازميني..ويايه اشاورج ابا اطلع وياهن.
(((تتوقعون اميه توافق...ههههههههههههه فديتها اميه الم حبوب يعني ابسرعه اتوافق خخخخخ مشكله الثقه )))
اميه: ابرايج بس شوفي جان ميروة تبا تسير وياج..
فخاطري(((والحين ميروة شخصها)))
انا: انشالله بس فخاطري(((انشالله ماتوافق)))
سرت صوب الدري بس دعمته الدري وانكسر ظفري اف والله انه فايج ينكسر وانا من مده احاول اطوله اسميه حاله هالعله)).
المهم ركبت الدري وشليت ظفري ويايه وسرت صوب المطبخ وعقيته في الزباله أي قلبي يعورني لا والشي اللي يضحك مصبوغ بعد هههههههههههههههه...
سرت صوب حجرة ميروة ودقيت عليها الباب..
ميروة فتحت الباب..
ميرة: هاااااااااااااااااا
انا: انا بطلع ويا ربعي بتين.
ميرة: لا
انا: احسن.
الحمد لله ماوافقت اشوى... برد حجرتي بكلم سارة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الجمعة أكتوبر 17, 2008 7:53 am

دشيت الحجرة ويلست على الشبريه ودقيت على سارة.
سارة: هلا هلا بشري.
انا: اف ياسارة شو اقولج .
سارة: امج ماطاعت.
انا: لا وافقت.
سارة: عيل بلاج.
انا: سارة ماعرف شو البس..والا اقولج انتوا مابتسيرن
هوامات الفريج.
سارة: حديقه ال .......(((احم احم مب لازم تعرفون بلا ها الفضول يعني ههههههههههههههههه)))
انا: اها يعني لازم البس بنطلون خلاص متي بنطلع.
سارة: شوفي عليوة انا بمر عليكن بسيارتي..((سيارتها قالت هههههههههههه))) احم احم
انا: هيه ماشالله خلاص فكيتني يزاج الله الف خير
بس على الساعه كم..
سارة: خليج جاهزة على الساعه اربع(((خيبه عز الحر)))
انا: انشالله.
سارة:see you
انا: جلبي بويهج باي.
وصكيت التلفون...
مممممممممممم انا وراس مالي يمكن ثلاث بناطلين شو البس...مممم عندي واحد اسود واحمر وازرق....
مممممممممم خلاص بلبس الاسود..
سرت صوب الدريسنج روم((غرفه الملابس))....واتنقيت بدي غاوي اونه عاد حق الكشخه فديتني كشيخه..
وسبوح مابتسبح لاني يوم نشيت الصبح اتسبحت خلاص بس باقي احرق شعري اتعرفون الاناقه مطلوبه..وبعدين شعري قصير مابياخذ وقت وايد..
استوت الساعه اربع..والانسه منشن ماوصلت....
حطيت قناه ميلودي اشوف اخر مصاختم والرقص والاغاني اللي مالها معنى لا والقهر كل 3 دقايق يطلع مغني ايديد على الساحه حشا حشا انا لو اطرش امالي عادي بيقبلونها...بيسولها اشويت تعديلات ولبس فسفوري وبتستوي جينفر لوبز....يالله جان الا جنفر لوبز بتشتكي لو درت...يالله ماعلينا منها هاي الثانيه هاي جينفر لو تنبشون راسها قمل ريج عطي عنج يا جينفر...
اوووة مب زين الحش....((بعد ماغسلت اشراعها اونه مب زين...
انزين وصلت سارووة يله بنزل عن تتحرطم...بس لازم اقفل حجرتي عادي انا اطلع من البيت وميرة هيه والفرقه مالتها ينبشون(( الفرقه لاتخافون مش اغاني... اطري اخواني الحشكل)))
يله بقفلها وبتوكل....
اووةاتذكرت ظفري والله قلبي يعورني عليه...
نزلت من الدري وشفت اميه وقلتلها ان ميرة مابغت تي ويايه..(((فكه)))
طلعت وركبت سيارة سارووة....
الحين تبون تسمعون السوالف اللي في السيارة والا مب لازم....
انا اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول...
احم احم وبعد التفكير المتواصل الذي دام بحرف الواو خلاص بنسمعكم السوالف اللي في السيارة..
اللي كان في السيارة سارة وانا عنود وجدام كان الدريول اون اونه هههههههههه حلو الاستهبال اكيد الدريول والا منو بيسوقبنا...المهم جدام كانت يالسه هدى.
انا اول مافتحت الباب...
السلام عليكم.
الجميع: عليكم السلام.
اقول عنود ضكي بيلس...
عنود : حشا حشا ياعليوة اسميج مستعيله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الجمعة أكتوبر 17, 2008 7:55 am

انا: يله عاد مابا اوقف وايد الميكب بيذوب هههههههههههههههه..
المهم اتفيزرت في السيارة...ويلسن يسولفن..
انا: والا وين باقي الشله.
سارة: وفوي بتيب الشله الثانيه ابسيارتم .
انا: اشوااا .
بعد نص ساعه وصلن حديقه!!!!!!...(( مابقولكم ))
وكانت وفوي حاجزة شاليه بس تدرون انا لين الحين ماعرف شو السالفه ولا اعرف شو سالفه العزيمه يله انشالله خير...
هاذيلا ربعي في الجامعه
بنات طيبات وكلنا قلبنا طيب وانحب بعضنا وايد ولا وحده ترضى على الثانيه والحمد لله...
هاي الايام بصعوبه نلقى ناس نثق فيهم ... او حتى نثق ان اندخلهم بيوتنا....
المهم وصلنا وكانوا حاجزين شاليه رقم واحد ياي والله حلو عدال البحر واليوم يوم بنات يعني ماشي حشرة ولا شي اولاد...
سارة زختني على صوب قالتلي لادشين الشاليه استغربت قلتلها ليش وبعدين حر برع والا انا عازميني عسب ايلس خاري...الصراحه هيه قهرتني يوم قالت جيه...
اتضايجت وسكت عنها....
سرت انا وسارة وعنود ويلسنا نتمشي في الحر...
ويالله انا احاتي شعري اخافه يقفط ههههه صدق اني فايجه بس يله والله ان هم البنات كشختهن والا شو رايكن يالبنوتات اللي يقرون قصتيه...
استوت الساعه ست...
انا: سارة بس عاد خلينا انرد الشاليه وانسلم على البنات.
سارة: لا علايه شو رايج انسير صوب البحر.
انا: اوكيه...
عنود: علياء حلوة اليوم شو عندج.
انا: لا فديتج ماعندي شي..انا دومني حلوة(( انتوا اتعرفون الغرور مطلوب ويا البنات)))
عنود: فديت الثقه.
انا: شكرا جزيلا
سارة: عليوة شو شكرا جزيلا من أي برنامج انتي ظاهرة ليكون المناهل.
انا: هع هع هع اتنكتين اونج.
عنود: ههههههههههههههههه
انا: يله خلونا انسير صوب البحر.
بس قويه(( جزيلا ))توني فكرة فيها هههههههههههههههههههههههههه
انزين اذن المغرب وقلت حق سارة ان الدنيا ظلمت ولازم انرد الشاليه على الاقل انقول حق البنات ان نحنا موجودات.
سارة: مايحتاي هن يدرن لان هدى اهناك.
في خاطري اف يا سارة كيف انتي عنيده.
انا: انزين بلاج حد زعلج انتي متضاربه ويا شله وفوي والا شي قوليلي.
سارة : لا والله بس خلينا نتغلى عليهن بلاج.
انا: خلاص اللي تشوفينه يام راس يابس.
عنود: هههههههههههههه اسميج ياسارة راسج يابس.
بعد خمس دقايق رن تلفون سارة وسارة سارت اشويه ابعيد عنا بس ماكملت دقايق عقب ردت علينا وقالت :
سارة: يله بنات انا عطشت شو رايكن انسير الشاليه.
انا: الحمدل لله مابغيتي.
عنود: اسميج يا عليوة دوده.
انا: يعني عنود انتي عايبتنج حالتنا من الصبح اندور برع.
عنود : لا
انا: عيل انطبي.
سرنا صوب الشاليه بس كان الشاليه مظلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
تباريح
Admin
تباريح


انثى
عدد الرسائل : 86
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

يوميات عليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات عليا   يوميات عليا Icon_minitime1الجمعة أكتوبر 17, 2008 7:59 am

سكت...شو بقول يعني ههههه
بس استوت حركه مب حلوة عنود وسارة ركضن عني ودشن الشاليه...
صخيت بس في خاطري ميته من القهر.
وصلت وفتحت الباب اتعرفون شو لقيته مقفول...سرت الباب اللي جدام وفتحته بس مالقيت حد غريبه امساعه شفت عنود وسارة يربعن ودشن الشاليه...(((ليكون مسكون هههههههههههه لا لا))
فجاه فجاه
فجاه فجاه
سمعت كلمت...
Surprise
وانفتح الليت والبنات يصفقن ولافته مكتوب عليها كل عام وانتي بخير ياعلياء...
تميت متسمرة مكاني....اللي يقول نمله شايفه فيل..
واتيمعن وسلمن عليه ويباركولي وكل واحده ناولتني هديتها...
ووفي كيكه اكبيرة على الطاوله واحلى شي صورتي على الكيكه ياي...
ابصراحه مارمت ايود عمري ويلست اصيح من الفرحه...
ابصراحه ماتوقع والله منهن ها الشي والله انهن بنات طيبات..
وفاء: بلاج علياء حبيبتي لاتصيحين..
انا: بس والله ماتوقعت انا بروحي ماتذكرت ان اليوم عيدميلادي.
لويت عليها....
وسرنا وطفينا الشموع ويلسن البنات يرقصن ابصراحه كان يوم رووووووووووووووووووعه يجنن ولا يخطر على البال..
استوت الساعه 9 وعقب قررت عاشه اربيعتنا ان نطلع على البحر ونيلس نلعب بالماي ...
وكلنا الشله سرنا ويلسنا صوب البحر....ياي روعه كان الجو ابصراحه يجنن...
فجاه فجاه فجاه(((لا لا تخافون ماطلعلنا حوت هههههههههههههههههههه حشا جان حوت على السيفه كدينا خير عيل هههه))))
رن تلفوني....
المتصل: الوووو هلا والله بعلياء.
انا: هلا بس منو ويايه.
المتصل: انا ماعرفتيني.
انا: لا ليش منو انته جورج واشنطن.
المتصل: يايولي على الدم الخفيف.
انا: ليكون قسته وانا مادري.
وفاء عليوه يولي صكي في ويهه.
انا: لا صبري بشوف السبال شو يبا يعرف اسمي بعد..
المتصل: انا سبال.
انا: هيه
المتصل: الله يسامحج.
انا: شو تبا .
المتصل: المهم يوم بتردين البيت بتلقين جدام باب بيتكم علبه لو سمحتي خذيها وشوفي شو فيها..
وصك في ويهي....قطع الخايس..
وفاء يلست تتحرطم عليه..انا ادري ان المفروض ماطول وياه ولا اسويله سالفه بس قهرني يقولي هلا علياء يعني يعرفني...بس كيف هاللي جاتلني....
استوت الساعه عشر ووصل دريول سارة وركبنا انا وسارة وعنود بس هدى شلت قوم وفاء بيوصلونها لان ماشي مكان في السيارة ترا الهدايا مالتيه غطت على السيت اللي جدام وحليلها هدى ماقالت شي وقالت ان وفاء عرضت عليها ان توصلها....
وصلت البيت....
بس وقفت اشويه عند الباب ادور الصندوق...
لقيت الصندوق ورا الشير...تتحدون عدنا شير..
شليت الصندوق والهدايا وخليتهن عند الباب وزقرت امالي عسب اتشل السامان..وقلتلها ان توديهن حجرتي...
وسرت عند اميه وخبرتا عن المفاجاه اللي سونها البنات حقي...
اميه استانست وايد...وقالت اني استاهل...
سرت فوق اتسبحت وصليت العشا...
وسرت صوب الصندوق وفتحته...
وشفت فيه!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tbaree7.hooxs.com
 
يوميات عليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تباريح :: المنتدى الأدبي :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: